مقتل مواطن بالمكلا وآخر في عدن

> المكلا / عدن «الأيام» خاص

> قتل مواطن يدعى صالح باحويج مساء أمس أمام منزله في حي الشرج بمدينة المكلا برصاص مسلحين يستقلون دراجة نارية.
وذكرت مصادر محلية أن القتيل الذي يعمل في الإدارة الهندسية بإذاعة المكلا تعرض لطلق ناري من قبل مسلحين يستقلون دراجة نارية، أمام منزله في ضاحية (الخزان) بحي الشرج، وقد لاذوا بالفرار.
وياتي مقتل باحويج بعد أقل من 24 ساعة على مقتل شاب يدعى فهد بن عبدالعزيز في مدينة شبام بوادي حضرموت على يد مسلحين يستقلون دراجة نارية.
وذكرت المصادر أن جثة القتيل تم إيداعها ثلاجة الموتى بمستشفى ابن سينا ولم تكشف المصادر الرسمية تفاصيل عن الحادثة والجهة التي تقف وراء واقعة القتل.
إلى ذلك أفاد شهود عيان مساء أمس السبت عن “تعرض مواطن من أبناء الممدارة الجديدة في مديرية الشيخ عثمان بمدينة عدن للقتل، في ظروف غامضة”.
وذكر الشهود أن “أربعينيا يدعى محمود محسن اليافعي يعمل مدرسا في يافع لقي حتفه خلال إطلاق النار عليه من مسلحين مجهولين أثناء قيادته لسيارته متوجهاً نحو منزله، وذلك على خط مشروع الطيارين بالممدارة الجديدة”.
ووفقاً للشهود فإن “المسلحين كانوا يستقلون سيارة نوع (إيكو فضية اللون) عندما اعترضوه، وأمطروه بالرصاص، قبل أن يلوذوا بالفرار”.
وأردف الشهود أن “طقماً تابعاً لقسم شرطة الممدارة الجديدة بمعية أفراد اللجان الشعبية حضر إلى موقع الحادثة للجمع والاستدلال”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى