جمعية شباب عدن للتقنيات تدشن حفلها التعريفي بالجامعة

> عدن «الأيام» خاص

> أقامت جمعية شباب عدن للتقنيات، صباح أمس الثلاثاء، حفلاً تعريفياً بالجمعية وأنشطتها برعاية د. عبدالعزيز صالح بن حبتور محافظ عدن، ورئيس جامعة عدن تحت شعار (السحابة الإلكترونية) وذلك في قاعة المسرح، بكلية التربية بجامعة عدن.
وفي هذا الصدد أفاد عضو الجمعية م. أكرم جلال عبدالله العبدلي في تصريح خص به «الأيام» أن “عددا من خريجي وخريجات الدفعة الثانية - بصمة إلكترونية - بكلية الحاسب الآلي قاموا بإنشاء هذه الجمعية، التي تأتي ملبية لطموحات وآمال الشباب المهتم بالجانب التقني والإلكتروني في مدينة عدن”،
وأضاف “السحابة الإلكترونية ضمت في جوانبها الطاولة الإلكترونية التي تهم الطالب الجامعي، بالإضافة إلى إقامة دورات تدريبية قصيرة تتركز في الجانب البرمجي للحاسوب”، مشيراً إلى أن “جمعية شبال عدن للتقنيات تقدم خدماتها لكل شرائح المجتمع من خلال تصميم (صفحات الويب)، وكذا تصميم ( برامج الأندرويد)، بالإضافة إلى إقامة ورش عمل تتطرق حول إقامة شبكات إلكترونية”.
وأردف أن “الجمعية تهتم بجانب القراءة للجميع، والمتمثلة بافتتاحنا للموسوعة الضخمة التي تحتوي على عدد من الكتب التثقيفية، والفيديوهات التعليمية، ومن أبرز تلك الكتب: (كيف تبدأ مجالك، ومقدمة عن الروبوت، ومقدمة عن برمجة الأندرويد)”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى