مسيرة ومهرجان بمودية دعما للرئيس هادي واللجان الجنوبية

> مودية «الأيام» حيدرة واقس

> شهدت مديرية مودية بمحافظة أبين، صباح أمس الأول، مسيرة جماهيرية شارك فيها شخصيات اجتماعية وقبلية وأعضاء من المجلس المحلي ومواطنون من المنطقة الوسطى دعماً للرئيس هادي واللجان الشعبية الجنوبية التي تقارع قوات الأمن المركزي.
وجاب المشاركون في المسيرة الشارع العام بالمدينة حاملين الأعلام الجنوبية وصور الرئيس هادي، مرددين الشعارات الثورية المطالبة بالتحرير والاستقلال والشعارات الرافضة لانتهاكات مليشيات الحوثي.
وعقب المسيرة أقيم مهرجان خطابي حاشد، ألقيت فيه العديد من الكلمات الغاضبة من قبل الشخصية الاجتماعية بالمدينة محمد أحمد الفقيرية، منظم المسيرة ورئيس المجلس المحلي علي الحرباجي وعدد من الشخصيات القبيلة والذين أكدوا فيها “دعم ابناء المنطقة للرئيس عبدربه منصور هادي، الذي يسعى للعمل لصالح الشعب الجنوبي”، كما أكدوا “رفضهم لانقلاب الحوثي وانتهاكاته التي لابد أن تقف عند حدها”.
مسيرة جماهيرية في مودية
مسيرة جماهيرية في مودية

وأضافوا: “نؤكد دعمنا ومساندتنا للجان الشعبية الجنوبية، ونستنكر العملية التمردية التي يديرها السقاف في عدن”.
كما دعوا في كلماتهم كل المكونات الجنوبية وشعب الجنوب عامة إلى “رص الصفوف والتصدي لمشاريع الحوثي وصالح وإفشالها”، كما دعوا المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي إلى “التدخل العاجل لدعم شعب الجنوب واحترام إرادة شعبه المشروعة في الحرية، والعيش الكريم التي أقرتها كل القوانين والمواثيق الدولية”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى