أمنية تعز تحمل قيادات عسكرية بالمحافظة مسؤولية التجاوزات

> تعز «الأيام» خاص

> قالت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز: «إن التعزيزات التي وصلت إلى معسكر قوات الأمن الخاصة لم تكن بموافقة أو طلب من اللجنة الأمنية بالمحافظة»، محملة القيادات العسكرية المخالفة “مسئولية التجاوزات التي وقعت”.
وأضافت أمنية تعز في بلاغ صحفي تلقته «الأيام»: “إن الأجهزة الأمنية والعسكرية تقوم بواجبها وعلى الشكل المطلوب، وإن التغزيزات العسكرية لم تكن بموافقتها”.
وأكدت أمنية تعز “حرصها على تجنب إراقة الدماء وإزهاق الأرواح والنأي بالمحافظة وأبنائها عن أية صدامات لا تحمد عقباها، والزج بها في أعمال فوضى أو عنف، وتحويلها إلى ساحة للصراعات”.
وقال بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الأمنية بالمحافظة: “إن اللجنة الأمنية وجهت جميع قيادات الوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة للالتزام بقراراتها في عدم تحريك اي قوة أمنية او عسكرية الا بتوجيهات من محافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية، وستتحمل القيادات المخالفة مسئولية اي تجاوزات.. كما وجهت اللجنة الامنية بسحب اي نقاط تم استحداثها في المحافظة.
وأكد أن الوضع الأمني بالمحافظة مستقر وأن الحملات الامنية تقوم بواجبها بصورة طبيعية وعلى جميع المواطنين التعاون معها لتفويت الفرصة أمام من يسعى للنيل من أمن واستقرار المحافظة.. داعيا جميع أبناء المحافظة الى الاصطفاف من أجل الحفاظ على امن واستقرار المحافظة وتحكيم العقل والمنطق والالتزام بضبط النفس والتقيد في التعبير عن الرأي والرأي الاخر بالطرق السلمية وعدم تجاوز النظام والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى