أمن شبوة يؤكد تواصل تنفيذ خطة تأمين مدينة عتق

> شبوة «الأيام» خاص

> اكد مدير عام شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول تواصل استعدادت الوحدات الامنية والعسكرية بالمحافظة حاليا لتنفيذ المرحلة الاولى من الخطة الامنية الخاصة بتأمين مدينة عتق عاصمة المحافظة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) عن العميد الدحبول تفاصيل الخطة التي تتمثل في اعادة انتشار وتوزيع القوات الامنية والعسكرية على مداخل ومخارج المدينة واحكام السيطرة عليها وقال "بانها انيطت بقوات محور عتق واللواء (30) مهمة تأمين المدخل الشمالي للمدينة وحتى نقطة شارع درهم فيها وتتولى الوحدات الامنية مهمة تأمينها من هذه النقطة وحتى المدخل الجنوبي للمدينة فيما تتولى وحدات اللواء الثاني مشاه جبلي واللواء الثاني بحري والشرطة العسكرية حماية المدخل الشرقي والمطار والشوارع الداخلية لها وتقضي الخطة كذلك بتولى جهازي الامن السياسي والقومي مهمة الدعم الوجستي لهذه القوات وتزويدها بالمعلومات".
وشدد العميد الدحبول على اهمية هذه الخطة لتثبيت الامن والاستقرار في المدينة والقضاء النهائي على مظاهر الاختلالات والفوضى فيها .. منوها باهتمام محافظ المحافظة الجديد علي بن راشد الحارثي بهذه الخطة وحرصه على توفير الموارد المالية الضرورية واللازمة لتنفيذها وفي اقرب وقت ممكن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى