وقفة إحتجاجية تطالب برد الإعتبار لرجل المرور ومحاسبة المعتدين

> عدن «الأيام»خاص

> نفذ أفراد شرطة المرور اليوم الأحد وقفة إحتجاجية امام مبنى إدارة المرور بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن للتنديد بواقعة الإعتداء المؤسف التي تعرض لها رجل المرور الإسبوع الماضي من قبل أفراد تابعين لقوات مكافحة الإرهاب بحسب تصريحات عدد من رجال المرور.
الوقفة الإحتجاجية التي دعا لها "كلنا أمن عدن" عبر خلالها عدد من أفراد المرور لـ«الأيام» عن أسفهم لما تعرض له زميلهم من اعتداء مهين، خلال فترة عمله مطالبين إدارة امن عدن بإنزال أقسى العقوبة بحق زملائهم المعتدين.
واوضحوا لـ«الأيام» ان ما تعرض له زميلهم كان مهين بحق رجل المرور وليس فقط بحق رجل المرور بل وبحق جميع رجال الامن وطالبوا "برد الإعتبار لهم بان يتم إنزال العقوبة بحق المعتدين من خلال محكمة عسكرية علنية أسوة بالطريقة التي كان فيها عملية الإعتداء الامر الذي من شانه ان يعيد لرجل المرور مكانتة بعد المهانة الذي تعرض لها".

وصرح أبوبكر جبر نائب مدير امن عدن في تصريح خاص لـ«الأيام» ان قضية رجل المرور تم وضعها تحت مسؤولية مدير أمن عدن إذ يعتبر المسؤول الأول عن أي قضايا تحصل في المدينة في إدارتة منوهاً إلى انه لا يمكن أن يتم التهاون بها وانه يولي اهتماماً خاص تجاه هذه القضية وأننا على أطلاع بالتصعيد بهذه القضية وان القضية تم تسليمها لإدارة الأمن ويشرف عليها شخصيا اللواء شلال علي شائع مدير امن عدن وهو متواصل مع الأطراف لتنفيذ النظام والقانون فيها.

من جهتة اكد اللواء شلال علي شائع في بيان أنه اطلع على حادثة الإعتداء وتم اتخاذ الإجراءات الازمة والرادعة للمعتدين موضحاً اننا نقدر تقديراً عاليا جهود كل فرد من أفراد الشرطة المرور والابطال الذين لا يتجزأ دورهم من امن وإدارة امن عدن، مؤكداً اننا نتابع شخصياً تنفيذ العقوبة بحق المعتدين انطلاقاً من واجبنا بصرف النظر عن الحملات الإعلامية التحريضية المشبوهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى