تنفيذي شبوة يعلن تأييده للقرارات الرئاسية

> شبوة «الأيام» خاص

> اعلن المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماع استثنائي اليوم برئاسة وكيل اول المحافظة الشيخ محمد صالح بن عديو عن تأييده الكامل لقرارات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي والتي قضت بتعيين ثلاثة محافظين جدد.
وخلال الاجتماع الذي حضره الوكلاء المساعدين للمحافظة ناصر القميشي وسالم الاحمدي وعلي الكندي وقائد محور عتق قائد اللواء ثلاثين مشاه العيد عزيز العتيقي ومدير عام امن المحافظة العميد عوض الدحبول اكد تنفيذي شبوة على اهمية هذه القرارات الجمهورية . ونوه بدورها في تعزيز وحدة الصف القيادي لدولة في المحافظات الثلاث ووضع حد لمشاهد الارتباك التي سادت في عمل الادارات المحلية فيها خلال الفترة الماضية.
وهنأ المكتب المحافظ علي بن راشد الحارثي على نيله ثقه القيادة السياسية وتوليته زمام قيادة المحافظة في هذه المرحلة الصعبة والحساسة من تاريخ اليمن . مؤكدا وقوفهم الى جانبه والعمل معه باخلاص لخدمة المحافظة وتلبية تطلعات ابنائها في تحقيق الامن والاستقرار واستئناف دوران عجلة التنمية والبناء من جديد فيها.
وتعهدت القيادات الادارية بشبوة بالعمل على تخليص وتحرير وتطهير الادارة العامة من مظاهر الفساد والامراض الاخرى و جعلها مواكبة لحداثة النظم الادارية المعتمدة على التقنية والشفافية وسرعة انجاز المهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى