المفلحي يتفقد مشاريع حيوية بتكلفة مليار و200 مليون ريال

> عدن«الأيام» خاص

> تفقد محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي اليوم الأحد سير الأعمال في عدة مشروعات حيوية في العاصمة المؤقتة لليمن عدن بتمويل حكومي.
ففي مشروع سفلتة طريق المطار الذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور استمع إلى شرح مفصل حول مكونات المشروع الممتد بطول سبعة كيلو مترات وبعرض 18 مترا للخطين ( ذهابا وإيابا) كمرحلة أولى فيما تشمل المرحلة الثانية طريق المطار - التواهي بكلفة إجمالية مليار ومائتين وخمسين مليون ريال بمرحلتيه الأولى والثانية بتمويل حكومي.
وأكد المحافظ أهمية المشروع الذي سيربط أهم مديريات العاصمة عدن وحث على أهمية الالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية الدقيقة.

كما شملت جولة محافظ عدن زيارة ساحل أبين وكورنيش قحطان الشعبي، واطلع على أعمال رفع المخلفات من ساحل أبين وأعمال التحسينات وإعادة تأهيل كورنيش ساحل أبين والجهود المبذولة من قبل صندوق النظافة والسلطة المحلية في مديرية خورمكسر، التي شملت رفع كميات كبيرة من مخلفات البناء وترميم وإعادة تأهيل الأرصفة وتشجير الجزر الوسطية وغيرها.
وفي تصريح لوسائل الإعلام عبر المفلحي عن سروره بتفقد سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في مديرية خورمكسر سواء في مجال سفلتة الطرق أو إعادة تأهيل ساحل أبين الذي يعد متنفسا مهمًا لأبناء عدن والوافدين إلى المدينة، مؤكدا حرصه شخصيا على مواصلة الدفع بعجلة التنمية وتطوير الخدمات وبناء مدينة عدن من جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى