رئيس الوزراء يشارك في عزاء مدير البنك الأهلي الشهيد النقيب

> عدن «الأيام» غرفة الأخبار

> قدم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الثلاثاء واجب العزاء والمواساة إلى أسرة وأولاد الشهيد عبدالله سالم النقيب، التي نظمت مجلس عزاء في إحدى القاعات بمديرية المنصورة.
وتوفي النقيب مدير فرع البنك الأهلي مساء الإثنين متاثرا بجراحه، التي أصيب بها جراء هجوم مسلحين يرتدون بزات عسكرية حاولوا السطو على البنك الخميس الماضي، إلا أنهم فشلوا بسبب دهاء وحنكة النقيب الذي خدعهم في عدم تمكينهم من هدفهم.
وطبقا لوكالة الأنباء الرسمية (سبأ) أكد بن دغر أن "قتلة النقيب ستطالهم يد العدالة، ولن يفلتوا من العقاب"، مشيداً بـ" دور الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على العصابة"، موجهاً بـ" سرعة محاكمة المتهمين، لينالوا العقاب الرادع وفق القانون، وحتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسة العبث بأمن الوطن والمواطنين والسكينة العامة".
ونوه الدكتور بن دغر إلى مناقب الفقيد، الذي ضحى بنفسه دفاعاً عن الوطن ومقدراته ورفض الانصياع لمطالب العصابة الإجرامية قائلاً: "النقيب سيظل في قلوبنا وقلوب كل يمني محب لوطنه".
رافق رئيس الوزراء كل من وزراء الصحة الدكتور ناصر باعوم والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى