رئيس لجنة ترسيم السيارات بلحج يدعو للاستفادة من فترة التمديد

> الحوطة «الأيام» خاص

> تواصل لجنة ترسيم السيارات بمحافظة لحج عملها لترسيم السيارات في اطار قرار مصلحة الجمارك بإجراء خفض في قيمة الترسيم بحسب الفئات المحددة في اللائحة.
ويشهد مبنى ادارة مرور المحافظة بمدينة الحوطة اقبالا من قبل مالكي السيارات حيث تباشر لجنة الترسيم عملها بعد استكمال كافة الاجراءات والتجهيزات اللازمة لذلك واستقبال كافة المعاملات والاجراءات المطلوبة بهذا الشأن.
رئيس لجنة ترسيم السيارات بمحافظة لحج محمد احمد القدسي دعا الى الاستفادة من فترة التمديد خلال الشهر لترسيم السيارات وخاصة المجهولة التي لا توجد لديهم وثائق رسمية ودفاتر (التربتك) تسمح بدخولها البلاد وهي حسب قوله فرصة للترسيم.
وكشف القدسي ان عملية التمديد قد تكون الأخيرة بعد ثلاث عمليات تمديد لخفض الرسوم الجمركية على السيارات، مشيرا إلى ان عملية الترسيم لا تقتصر على محافظة لحج فقط بل تشمل جميع المحافظات لمن يريد ترسيم سيارته، فلجنة ترسيم السيارات بمدينة الحوطة تستقبل أي مواطن من أي محافظة يريد ترسيم سيارته.
واشار القدسي إلى ان المطلوب من اصحاب السيارات المجهولة التي يراد ترسيمها مبايعة معمدة وضمانة تجارية وضمين تجاري رسمي وتعميد الضمانة في الغرفة التجارية والمحكمة اضافة الى المبايعة، وفيما يخص السيارات من محافظات اخرى فالمطلوب وكالات وضمانات صادرة من أي محافظة معمدة رسميا لنعمل له الاجراءات.
ودعا مالكي السيارات الى استغلال الفرصة وترسيم سياراتهم وعدم الانتظار لأي تمديد اخر، شاكرا دور قيادة المحافظة وادارة المرور التي بذلت مجهودا مع قيادة المصلحة لنزول اللجنة ومباشرة عملها من ادارة مرور المحافظة بمدينة الحوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى