قيادة التحالف العربي بعدن تلتقي قبائل بيحان

> عدن «الأيام» خاص

> عقد أمس الأول الخميس في مقر التحالف العربي بعدن لقاء جمع قبائل بيحان مع قيادة التحالف وذلك في إطار الجهود والمساعي المميزة التي تبذلها قيادة التحالف العربي الهادفة لتعزيز العمل المشترك وترسيخ قيم الترابط بين القبائل الجنوبية مع قيادة التحالف.
وفي اللقاء أشاد قادة التحالف العربي بالتضحيات البطولية التي قدمها أبناء بيحان الذين تصدوا لعدوان المليشيات الإنقلابية، حيث كان لهم دور بارز في دحر الانقلابيين ومحاربة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار.
وأكدت قيادة قوات التحالف العربي بعدن أنها سوف تولي مناطق بيحان اهتماما خاصا من خلال التدريب والتأهيل واستيعاب رجال المقاومة ضمن النخبة الشبوانية إلى جانب دعم العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مجالات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء وغيرها من المشاريع التي تخدم المواطنين.
من جانبهم عبر مشائخ ومسؤولو بيحان عن شكرهم وتقديرهم للأشقاء في التحالف العربي، نظير مواقفهم الشجاعة ودعمهم السخي وتضحياتهم الجسام إلى جانب إخوانهم في الجنوب، معتبرين هذه المواقف والتضحيات التي اختلط فيها دم جنود التحالف البواسل بالدم الجنوبي في ميادين الشرف والبطولة بأنها لن تنتسي من ذاكرتنا وذاكرة الأجيال القادمة وهي دين على كاهل كل جنوبي.
وأكدوا أنهم ومعهم كافة قبائل وأبناء الجنوب عموما سوف يعملون جنبا إلى جنب مع التحالف العربي لاستكمال تحقيق أهداف عاصفة الحزم والأمل ودحر المليشيات الانقلابية والقضاء على مشروع التمدد الإيراني الذي تمثله هذه المليشيات الانقلابية، وكذا مواصلة الحرب على الإرهاب ومكافحته لما من شأنه تثبيت الأمن والاستقرار على الأرض وتعزيز الشراكة وتوطيد العلاقة مع الأشقاء المبنية على أسس أخوية واستراتيجية عميقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى