أمن لحج يقبض على متهم متخصص بسرقة الدراجات النارية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> قبضت أجهزة الأمن بالحوطة على متهم متخصص بسرقة الدراجات النارية بعد تنفيذه عمليات سطو على ست دراجات.
وتم القبض على المتهم (ع، ق، أ) بعد تحر و متابعة وتنسيق مع الأجهزة الأمنية في مديرية دارسعد لينقل إلى سجن الحوطة للتحقيق معه.
وقال لـ«الأيام» رئيس قسم التحقيقات بأمن الحوطة علي الوكالة: "بناء على توجيهات مدير الأمن في المديرية عواد الشلن عقب الشكاوي التي رُفعت من قبل المواطنين تفيد بتعرض درجاتهم النارية للسرقة شكل على إثرها فريق عمل مكون من الإخوة مختار الصبيحي، عادل عبادي، فهمي الرجاعي لمتابعة القضية والبحث عن المتهم بالسرقة".
وأشار الوكالة إلى أن "عملية القبض على المتهم بالسرقة جاءت بعد معلومات تفيد بتواجده في مديرية دارسعد، حيث تمكن الملازم أول معين سعيد علي، رئيس قسم التحقيقات في اللواء الأول من القبض على المتهم وتسليمة لأمن الحوطة للتحقيق معه".
وأوضح رئيس قسم التحقيق أن "المتهم بالسرقة كان ينفذ عملياتة بضواحي مدينة دارسعد وسوق الكراع، ويقوم ببيع ما تم سرقته في مدينة الحوطة دون أن يعلم أن المواطنين الذين تم سرقة درجاتهم من أبناء المدينة".
وأشار إلى أن "قيمة المسروقات بلغت ما يقارب مليون وخمس مائة ألف ريال يمني بعدد ست دراجات نارية"، مؤكدا أن "التحقيقات جارية مع المتهم لاستكمال كافة الإجراءات وتحويل الملف إلى النيابة العامة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى