إحياء أربعينية الخبير السياحي والاقتصادي فضل الهلالي بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> أحيت السلطة المحلية بالعاصمة عدن حفلا تأبينيا بأربعينية الفقيد فضل صالح الهلالي، الخبير السياحي والاقتصادي، برعاية محافظ عدن الدكتور عبدالعزيز المفلحي وحضور عدد من مسئولي السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب السياحة وأسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه.
وفي الحفل الذي أقيم أمس الأول الخميس أكد وكيل محافظة عدن محمد سعيد المفلحي في كلمة السلطة المحلية أن "الهلالي كان علما من أعلام السياحة والفندقة، ومصدر جذب للعديد من الشركات الفندقية العالمية للعمل على مستوى الوطن وعدن خاصة"، مضيفا: "انه برحيله فقد الوطن رمزا اقتصاديا كبيرا، عمل في المجال الاقتصادي والسياحي وبذل جهدا في إدخال المشاريع السياحية والفندقية إلى عدن أسهمت في إنعاش الاقتصاد الوطني".
جانب من الحضور بالحفل
جانب من الحضور بالحفل

كما ألقيت كلمة مكتب السياحة بعدن، ألقاها جعفر أبوبكر، مدير عام مكتب السياحة، تطرق فيها إلى المآثر والقيم الإنسانية التي تحلى بها الهلالي في عمله السياحي والفندقي والأعمال الإنسانية والخيرية.
وتخلل حفل التأبين كلمات ألقيت من قبل أصدقائه وزملائه الذين عملوا إلى جانبه ما يقارب الأربعين عاما، كما عرض ريبورتاج مصور عن أعمال الفقيد أثناء حياته العملية في مجال السياحة والفندقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى