الهلال الإماراتي يوزع أربعة آلاف سلة غذائية بجردان شبوة

> شبوة«الأيام» خاص

> تواصل دولة الإمارات العربية جهودها الإنسانية والإغاثية لمساعدة اليمنيين في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
فقد بدأ الهلال الأحمر الإماراتي توزيع أربعة آلاف سلة غذائية متنوعة المكونات على الأسر المعوزة والمحتاجة وذوي الدخل المحدود بمديرية جردان إحدى المديريات الشرقية في محافظة شبوة استجابة للنداءات التي أطلقتها السلطات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية للتدخل الإنساني السريع لإغاثة الأهالي والتخفيف من معاناتهم من نقص حاد في إحتياجاتهم اليومية الاساسية ونجدة الأسر الفقيرة.
وقال محمد سيف المهيري رئيس فريق عمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة إن أربعة آلاف أسرة من أهالي وسكان قرى ومناطق وعزل مديرية جردان بشبوة استفادت من المساعدات.
وأضاف: "إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على تحسين الحياة المعيشية للأهالي وتوفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية وإغاثية ومشروعات تنموية في المحافظة".. مؤكدا حرص الهيئة على الانتشار بشكل أوسع في شبوة لتغطية الحالات المستحقة للمساعدات الإغاثية.
من جانبه أعرب علي بن سريع أمين عام المجلس المحلي بمديرية جردان عن شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها المتواجد على الأرض، والذي يبذل جهودا كبيرة في تقديم العون والمساعدة للفئات المحتاجة في مختلف المناطق في محافظة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى