محافظ أبين يعد بالتنمية والخدمات وتنظيم وحدات الأمن في مدن المنطقة الوسطى..قوات الحزام والتدخل السريع تحكم قبضتها على مودية والوضيع

> مودية/الوضيع «الأيام» خاص

> وصل محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين أمس الثلاثاء الى مديريتي مودية والوضيع بمحافظة أبين في زيارة هي الاولى منذ توليه ادارة السلطة المحلية وذلك في أعقاب سيطرة قوات أمنية متخصصة على المدينتين بعد يومين من اشتباكات ومداهمات مخابئ مسلحين ينتمون لتنظيم القاعدة.
وقالت مصادر«الأيام» ان اللواء ابوبكر حسين دخل الى مدينة مودية فور وصول طلائع قوات الحزام الامني اليها واطلع على أوضاع المدينة التي تعاني من نقص في الخدمات الاساسية وإهمال كبير منذ سنوات.
وزار المحافظ مستشفى المدينة ومبنى السلطة المحلية وكذا كهرباء المدينة وتعهد بتحسين جذري لكافة الخدمات عما قريب.
ومن المقرر ان يقوم اللواء ابوبكر بزيارة الى مديرية لودر خلال اليومين القادمين.
وكانت قوات الحزام الأمني وقوات التدخل السريع بسطت سيطرتها الكاملة على مدينة مودية وعدد من قراها بعد يومين من حملة عسكرية استهدفت مهاجمة مخابئ واوكار مسلحو تنظيم القاعدة.
قوات الحزام الأمني وسط مديرية مودية بأبين
قوات الحزام الأمني وسط مديرية مودية بأبين

وذكرت مصادر «الأيام» إن القوات نصبت نقاط أمنية على مداخل ومخارج المدينة وأنها اعتقلت عدد من المطلوبين بينهم قيادات في الصف الاول للتنظيم وسلمتهم للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات.
كما زار محافظ ابين مديرية الوضيع اطلع خلالها على مجمل اوضاع المديرية بعد تحريرها من عصابات الارهاب الخارجة عن النظام والقانون والتي مارست شتئ انواع الفساد والارهاب، مشيدا بقوات الجيش والامن والمقاومة وكل اهالي الوضيع الذين سطروا اروع صور البطولة والاستشهاد في الدفاع عن الارض والعرض والشرف والانتصار للوطن والشعب والشرعية الدستورية.
والتقى بافراد الوحدات العسكرية والامنية المرابطة والمقاومة التي بدأت تنظم صفوفها في المدينة التي فقدت الأمن خلال السنوات الماضية.
وتفقد المحافظ عدد من المرافق الخدمية والتنفيذية واطلع على القضايا الخدماتية التي يحتاجها المواطنون.
وقال محافظ أبين أنه سيتم اعادة بناء البنية التحتية التي تضررت جراء الحروب التي مرت بها المدينة.
ودعا مدراء المكاتب التنفيذية للقيام بمهامهم على اكمل وجه بما بتناسب مع خدمة المواطنين وانهاء الظواهر السلبية وتعزيز دعائم الامن والاستقرار.
وكان مواطنو مدينتي مودية والوضيع رحبوا بالحملة الأمنية مؤكدين أنها أتت في الوقت المناسب.. كما دعو الجهات المعنية إلى احتواء الشباب وتوفير فرص عمل لهم والعمل على تحسين الخدمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى