في بطولة الناشئين لأندية أبين: الجيل يتجاوز حسان بالقرعة والدرجاج يسقط أمام الفجر

> زنجبار "الأيام" سالم حيدره

> إنطلقت منافسات بطولة الناشئين لكرة القدم لخروج المغلوب لمواليد عام 2000 م لأندية محافظة أبين ، التي ينظمها ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة من أجل إختيار منتخب أبين للناشئين للمشاركة في الأولمبياد الوطني ، الذي ستنظمه وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن في نوفمبر القادم .. وقد تغلب فريق الجيل الصاعد على فريق حسان بالقرعة بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة سلباً وركلات الترجيح ،في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول على ملعب البلدية بمدينة زنجبار والذي انتهى في الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي بعد أداء متكافئ بين الفريقين ليحتكما الى ركلات الترجيح التي تساوى فيها الفريقان بعد أن نجح كل منهما في تسجيل 10 ضربات ترجيحية ، ونتيجة لدخول الظلام ، إحتكم الفريقان للقرعة التي ابتسمت لفريق الجيل الذي تأهل إلى الدور الثاني فيما ودع حسان البطولة من الدور الاول .. حضر اللقاء الافتتاحي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن حسين نعوم وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير.
وفي مباراة الأمس فاز فريق الفجر الجديد على فريق الدرجاج بـ 4-1 ليتأهل إلى الدور الثاني إلى جانب فريق الجيل الصاعد المتأهل.
هذا وتنطلق عصر اليوم الاربعاء منافسات بطولة الكرة الطائرة بلقاء حسان والفجر الجديد على ملعب مدرسة الشهيد بن نعم بزنجبار .. فيما تم تأجيل انطلاق بطولة كرة اليد بسبب منع حراس مبنى نادي حسان الرياضي لفرع كرة اليد بالمحافظة من إقامة البطولة على ملعب النادي بمدينة زنجبار بسبب عدم صرف مرتباتهم ، دون أن تعمل إدارة النادي ومكتب الشباب والرياضة على إيجاد الحلول المناسبة من أجل صرف مرتباتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى