مقتل قيادي حوثي في معارك بحجة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> قُتل القيادي الحوثي عمار أبو خرفشة، آثر معارك مع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حرض بمحافظة حجة.
وقال موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" "إن القيادي في الميليشيا الانقلابية عمار ابو خرفشة لقي مصرعه قبل ثلاثة ايام بجبهة حرض في معارك مع المقاومة والجيش الوطني".
وأضاف نقًلا عن مصدر في مقاومة الزرانيق: "إن المدعو عمار عبد الله مسفر ابو خرفشة، المُشرف الأمني لمحافظة حجة، الذي عينته الميليشيا الانقلابية أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة، هو شقيق نايف ابو خرفشة المشرف العام السابق للميليشيات في محافظة الحديدة إبان الحرب على الزرانيق".
وأكد أن القياديين عمار وشقيق ابو خرفشة هما من المقربين لزعيم الميليشيا الانقلابية عبده الحوثي.
وأضاف بأنهما أبناء شقيقة زعيم الميليشيا الانقلابية عبده الحوثي، ويعتبر ابو خرفشة أحد قادة الميليشيا الذين شنوا حربًا على قبائل الزرانيق قبل ثلاث سنوات، ومدان بارتكاب ابشع الجرائم والانتهاكات بحق ابناء الزرانيق.
وأشار "سبتمبر نت" الى أن القياديين شاركا في عمليات قصف منازل المواطنين وهدمها وعمليات النهب الواسعة للمنازل والمزارع وتشريد الاهالي واحتلالها.
وأضاف أن خرفشة قام بعمليات الاعتقالات وانشاء السجون والمعتقلات السرية والخاصة بالميليشيات ومارس عمليات التعذيب الوحشي بحق ابناء الزرانيق، ولا تزال ادواته الاجرامية موجودة في الزرانيق حتى اليوم.
وختم "سبتمبر نت" بأن عماد ابو خرفشة بالتعاون مع قيادات في قوات الحرس الجمهوري التابعة للرئيس السابق صالح وبالتنسيق مع المدعو ابو حلفة، قام بمهاجمة الزرانيق وقصفها بالقذائف الصاروخية والمدفعية الثقيلة والكاتوشيا واحرق المنازل وشرد المئات من السكان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى