نحن أصحاب الحق يا سادة

> نجيب المحبوبي

>
نجيب المحبوبي
نجيب المحبوبي
من العار أن يسمح لأبناء الحواري باللعب فيه وأصحاب الحق ممنوعين من دخوله ، من العار أن يسمح لأبناء المحافظات الأخرى باللعب فيه وأصحاب الحق ممنوعين من الدخول إليه ، هرمنا ونحن نكتب ونناشد لكن للأسف حكومتنا (أذن من طين وأذن من عجين).
يا رئيس الجمهورية يا رئيس الوزراء يا وزير الشباب والرياضة يا محافظ عدن عار ما يحصل بحق التلال وأنتم تشاهدون ولم تعيدوا الحق لأصحابه .. ملعب نادي التلال بحقات مفتوح لفرق الحواري ، وأصحاب الحق يومياً يبحثون عن ملعب يمارسون فيه نشاطهم ، حتى أصبحوا مثل الشحاتين يتوسلون الأندية الأخرى كي تفتح لهم ملاعبهم فيتجاوب معهم البعض في السماح لهم بممارسة نشاطهم في عز الظهر وهو وقت غير مناسب لممارسة النشاط الرياضي.
قبل يومين أقيمت مباراة ودية بين فريق من مودية وفريق من شبوة في ملعب التلال ، فبالله عليكم كيف سمح لهم بالدخول ومنع أصحاب الحق من الدخول ، هل علينا بأن ننقل مقر نادينا إلى مودية أو شبوة حتى يسمح لنا بالدخول؟
أكثر من عامين مضت والتلاليون يعانون كثيراً في ممارسة نشاطهم في مختلف الألعاب ، لأن الملعب الذي كلف تشييده مليار ريال كان يمارس فيه نادي التلال أنشطة كرة القدم وكرة الطاولة ، وألعاب القوى ، كما كان تقيم فيه فرقه معسكراتها الإستعدادية لأي بطولة ، وعندما جاءت الحرب وسرقت كل ممتلكات التلال ولم تبق معه إلا مقراته المدمرة ، جات بعد ذلك الحكومة الشرعية وحرمت أصحاب الحق من الدخول إلى مقراتهم.
ليست هذه هي المرة الأولى التي نكتب فيها حول هذا الموضوع وسنواصل الكتابة حتى يعود الحق لأصحابه ، ولن نستسلم لأننا نحن أصحاب الحق يا سادة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى