ابن المسنة أسماء يستهدف مدير أمن تبن بقنبلة يدوية

> تبن «الأيام» خاص

> نجا مدير أمن مديرية تبن بمحافظة لحج ومرافقوه من انفجار قنبلة ألقاها عليهم مطلوب أمنيا أمس عندما كانوا في نزول لاستكمال إجراءات التحقيق في مقتل المسنة أسماء عكش.
وقال مدير أمن تبن العقيد سعيد مانع في تصريح خاص لـ«الأيام»: إنه وفي إطار متابعة التحقيق في قضية مقتل المجني عليها "أسماء عكش" بمنطقة بير حيدرة تحركنا مع عدد من أفراد الأمن والمختصين الجنائيين لغرض معاينة موقع الجريمة بحسب الإجراءات المتبعة، وأثناء وصولنا للموقع تفاجأنا بأحد الأشخاص يلوح من بعيد بعدم الاقتراب من الموقع رغم إعلامه بأننا نتابع القضية، ولكن رفض وقام بإلقاء قنبلة يدوية"، مشيرا إلى أن انفجار القنبلة لم يصب أحدا.
وأوضح العقيد مانع أنه تواصل مع العديد من القيادات الأمنية وقام برفع بلاغ للعمليات في وزارة الداخلية حول ما حدث وتم انسحاب المجموعة خشية تعرضهم لأي كمين، إضافة إلى وجود العديد من الأسر في الموقع وهو ما أدى إلى تجنب المواجهة مع الشخص الذي قام برمي القنبلة.
وكشف مدير أمن تبن أن من قام برمي القنبلة هو أحد المطلوبين أمنيا ويدعى (ر. د) ابن المجني عليها أسماء عكش، وهو من كان مطلوبا لدى أجهزة الأمن أثناء حملة الدهم التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى