كلمة حق في مدير مياة عدن

> نبيل سالم الكولي / عدن

> كلمة حق يجب ان تقال في حق المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي - عدن، فقد استطاع في فترة وجيزة ان يلجم الفاسدين والعابثين بأموال المؤسسة، الفاسدين الذين يعلمون أن الطعن في الميت حرام بحسب "المثل" ولكنهم كانوا لا يرون سوى مصالحهم، وكلما جاء مدير لا يتماتشى مع أهوائهم أقاموا الدنيا ولم يقعدوها وقاموا بتحريض العمال بدعوى المطالب الشرعية للعمال، وهم يعملون من خلف الستار، حتى إذا وصلوا إلى هدفهم هدأت تلك المطالب وضاع أصحابها واختفى المحرضين للعمال.
فمنذ 2011 لم تذق المؤسسة طعم الاستقرار، إلى أن جاء هذا المدير أ. سالمين علوي علي، وثبّت الراتب بصورة شهرية منتظمة، بالإضافة إلى العلاوة الشهرية التعويضية وإكرامية رمضان وعلاوة النوبة وعلاوة الغذاء والعشاء لمن يعملون بعد الدوام الرسمي... إلخ.. وهناك العديد من المشاريع المتعثرة استأنف العمل بها، وهناك صيانة شاملة للحقول "معدات وآبار"، من شأنها تحسين الضخ في القريب العاجل بإذن الله تعالى.
لذا أقول لأولئك الذين يفكرون بمصالحهم دعوا هذه الألاعيب، فقد صارت قديمة، أنتم تحرضون العمال للمطالبة بحقوق شرعية ولكن من خلفها نوايا سيئة "حقٌ يراد به باطل".
وأقول للأخ المدير العام: استمر بالعمل بثبات وغالبية العمال والموظفين، إن لم يكن كلهم، معك، فأنت قد وعدتهم بإعطائهم حقوقهم حالما تتحسن الظروف.
إنجازات قيّمة قمت بها منذ الفترة البسيطة التي توليت فيها قيادة وإدارة المؤسسة وأهمها محاربة الفاسدين في المؤسسة، وهذا أهم منجز، أعانك الله على هذه العصابة، ووفقك لما فيه خير عدن وموظفي المؤسسة.
نبيل سالم الكولي / عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى