ليش نحن فقط.. في زمن العجائب

> حمدي العمودي/ عدن

> نعيش زمنا غريبا وعجيبا، لم يستطع أحد الاقتراب أو الخوض فيه لما فيه من غرائب العصر الحديث الذي أصبح من الصعب معرفتها أو تفسيرها.
نعيش في زمن الغموض والغرابة ويختل عقل القارئ أو المستمع أو المشاهد أثناء الحديث عن الوقائع والحوادث التي أصبحت وجبة وطعم دائم لبعض الأشرار من الناس.
تغيب الأفكار أحيانا بمجرد النظر إلى الواقع المتأزم الذي طال به المحال في أرض خالية من الحقد والكراهية كما عهدناه سابقا.
أصبح الإنسان عبارة عن سلعة تباع بدراهم معدودة لبعض الأشخاص المجرمين الذين لا يترددون في قتل أي شخص مهما كانت أهميته وقيمته بالنسبة لهولاءالمجرمين اليوم وكل يوم تزداد عمليات الاغتيالات لأبناء الجنوب خاصة فلم يتركوا رجل دين أو رجل دولة أو أشخاص آخرين من هذا الوطن الغالي.
أصبحت أرض الجنوب عبارة عن ملعب يمارسون فيه أبشع أعمالهم القذرة لسفك الدماء، وكل هذا يزيد غرابة وتعجب عند الاغلبية من الناس، ينتقلون من مكان لآخر ويقومون بتنفيذ مخططاتهم وأهدافهم بدقة عالية واستخباراتهم تفوق الخيال وهي أسرع من استخبارات الدولة، الأهم من ذلك أن الاغتيالات هذه لا توجد إلا في محافظات الجنوب خصوصا وهذا دليل قاطع على حقد وكراهية بعض القوى والأحزاب لأرض الجنوب وأبنائه.
كلما زرعنا شجرة في أرضنا وأسقيناها من نقاء أهل هذا البلد جاءت تلك الجماعات وقطفت أزهار وثمار هذه الأشجار التي تعطينا منظراً رائعا وجميلا.
هناك ميزة وصفة حميدة يتحلى بها أبناء هذا الوطن المسلوب أرضا وإنسانا، وهي صفة الطيبة والكرم وصفاء القلوب من الأمراض والأحقاد التي يتصف بها هؤلاء الخونة المرتزقة والقتلة رغم كل الهيمنة والاضطهاد والقهر والقتل الذي يمارسونه بحقنا.. نقول لهم إن هذا لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة وقوة وعزة، اقتلوا منا ما شئتم فنحن هاهنا قاعدون لكم بالمرصاد، ولن يبقى سوى الصفوة من الرجال، فأنتم لستم برجال يا من تقتلون الأبرياء من الناس.
حمدي العمودي/ عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى