اليزيدي يطلع على حملة فصل الربط الكهربائي العشوائي

> عدن «الأيام» محمد القادري

> أطلع مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي على سير أعمال حملة فصل الربط الكهربائي العشوائي في المديرية.
واستمع اليزيدي خلال اجتماعه مع مدير المنطقة الثالثة للكهرباء المهندس توفيق سيف هزاع إلى شرح واف عن الحملة التي نفذتها إدارت التوزيع والتفتيش والشؤون القانونية بالمنطقة والمعززة بالحماية الأمنية اللأزمة.
واستعرض الاجتماع إلى الآثار السلبية الناجمة عن هذه الظاهرة في الزيادة الكبيرة للأحمال والفاقد للتيار الكهربائي، وهو ما يتسبب بعطب المحولات والفيوزات وسقوط الأسلاك الهوائية، ناهيك عن إتلاف الأجهزة الكهربائية جراء الربط المخالف من ضعف التيار الكهربائي.
وأشاد اليزيدي بجهود قيادة ومنتسبي المنطقة الثالثة للكهرباء على تنفيذهم هذه الحملة، مؤكداً على ضرورة استمرارها لتشمل كافة أحياء مناطق المديرية دون استثناء لما تشكله هذه الظاهرة من أضرار بالغة على المدى القريب من حيث العجز في توفير الطاقة الكهربائية المطلوبة.
ودعا اليزيدي مواطني المديرية إلى التعاون مع مؤسسة الكهرباء في منع أعمال الربط العشوائي وطلب توصيل التيار الكهربائي وإدخال عدادات بطرق رسمية حتى لا يكون المواطن طرفاً في انهيار المنظومة الكهربائية، موجهاً قيادة المنطقة الثالثة على توفير كافة التسهيلات الممكنة للمواطنين الراغبين في طلب الحصول على خدمة الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى