محسن قراوي نجم نادي الضبيبي العماني لـ«الأيام»: أسعى إلى تقديم الأفضل في أول تجربة إحترافية لي في عمان

> مسقط «الأيام» خاص

> عبر نجم المنتخب الكروي الأول (محسن قراوي) الذي وقع أمس الأول عقده الاحترافي الأول مع نادي الضبيبي العماني أحد أندية الدوري العماني (عمانتل للمحترفين) ، عن سعادته البالغة بالتجربة الجديدة له خارج الوطن مع نادي الضبيبي ، الذي يسعى إلى تحسين مركزه في الدوري من خلال تعزيز هجومه بالتعاقد مع الدولي محسن القراوي بعد خمس جولات من إنطلاق الدوري العماني الذي يتذيل ترتيبه حالياً نادي الضبيبي بـ 3 نقاط كسبها من الجولة الأخيرة أمام مسقط .
وقال القراوي :"سأسعى جاهداً إلى تقديم الأفضل ، في تجربتي الإحترافية الأولى ، في الدوري العماني للمحترفين لتقديم الإضافة لهجوم الضبيبي للدخول في أجواء المنافسة على القمة ، لكوننا مازلنا في أولى جولات الدوري ".
وأضاف القراوي قائلاً : " سأخوض أولى مبارياتي مع الفريق في الأسبوع القادم ، من خلال الجولة السادسة أمام (نادي السلام) في أرضنا وبين جماهيرنا ، وأتمنى أن تكون فاتحة خير لي ولفريقي ، لتحقيق ثاني إنتصار ، يبعد نادينا عن مراكز القاع ، إلى المنتصف ، في ظل التقارب في فارق النقاط ".
واختتم القراوي حديثه قائلاً : " إن إحتراف لاعبينا في الدوريات العربية سيعود بالفائدة والنفع على مستوى المنتخب الأول خاصة وأنه حالياً يسعى إلى التأهل إلى كأس آسيا التي نحن نقترب منها ، وإن شاء الله يتحقق الحلم ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى