وقفة لموظفي بترومسيلة أمام معاشيق اليوم

> عدن «الأيام» خاص

> ينفذ موظفو شركة بترومسيلة وقفة احتجاجية اليوم الاثنين امام مقر رئاسة الوزراء الحالي بقصر المعاشيق احتجاجا على الاجراءات التي تمارسها إدارة الشركة تجاههم.
وعقد موظفو شركة بترومسيلة من مختلف القطاعات التابعة أمس اجتماعا طارئا لهم بقاعة التاج بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن للوقوف على اخر المستجدات الخاصة بهم التي تمر بها الشركة.
وناقش موظفو الشركة التي ينتسبون الى القطاعات (14 ،51 ، 10 ، 53) الاجراءات غير القانونية التي تمارسها إدارة الشركة تجاه الموظفين ومنعهم بمزاولة اعمالهم والخصم من الاجور الشهرية دون أي سند قانوني.
وأقر الاجتماع رفع سقف عملية التصعيد بعمل وقفة احتجاجية امام مقر رئاسة الوزراء الحالي بقصر المعاشيق يوم غد الاثنين ، وذلك ضمن عدة وقفات سيتم جدولتها لاحقا خلال شهر اكتوبر الحالي للمطالبة بعودهم الى اعمالهم وسيتم الحشد لها ودعوة الجهات الاعلامية و الحقوقية لطرح القضية امام الرأي العام.
كما اقر ايضا ان ترفع مظالم الموظفين للقضاء امام المحاكم الادارية لاسترداد الحقوق عبر محامي ويقوم بجمع التوكيلات من الموظفين من جميع المحافظات وذلك عبر العمال انفسهم الذين اكدوا اتفاقهم على الوقوف صفا لتحقيق مطالبهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى