توزيع حقائب مدرسية لليتامى بأبين ولحج

> زنجبار/الحوطة «الأيام» خاص

> دشن نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومعه وكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة أمس في مدرسة الشهيد بن نعم بزنجبار مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب اليتامى والفقراء بتمويل من حملة "الكويت إلى جانبكم".
وأشاد الحامد بدور القائمين على الحملة على ما يبذلونه من جهود في تقديم الخدمات لهذه الشريحة من الطلاب لتشجيعهم على مواصلة تحصيلهم العلمي والتخفيف من معاناة أولياء الأمور والأسر الفقيرة.
وقال "تأتي عملية تدشين الحملة للحد من انقطاع الطلاب عن الدراسة ومواصلة تعليمهم وتشجيعهم للالتحاق بالمدرسة وهذا ليس بغريب على الأشقاء في الكويت الذين لهم بصمات في الجانب الإنساني تجاه أخوانهم في اليمن"، شاكرا الدعم المتواصل الذي توليه الحملة في جميع المجالات التعليمية وإعادة تأهيل وترميم العديد من المدارس.
وأضاف "الكويت لها بصمات في هذا الجانب منذ السبعينات حيث قامت ببناء العديد من المدارس في الجنوب والتي لازالت شاهدة على هذا الدعم في مجال التربية والتعليم".
*60 يتيما ويتيمة يستفيدون من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية
على صعيد متصل أقامت مؤسسة (أمل) لرعاية الايتام والفقراء بمدينة الحوطة بلحج حفل توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 60 يتيما ويتيمة.
المشروع أقيم بدعم من فاعل خير، حيث قام وكيل المحافظة وضاح الحالمي بتسليم الأيتام الحقيبة المدرسية مع مستلزماتها إضافة إلى هدية للأم.
وشهدت الفعالية تقديم عدد من الفقرات الغنائية والفكاهية أدخلت البهجة في نفوس الأطفال .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى