3 آلاف سلة غذائية لسكان مديرية عرماء بشبوة

> عرماء «الأيام» خاص

> وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس مساعدات غذائية على سكان مديرية عرماء التي تقع في الجهة الشرقية من محافظة شبوة في إطار الدعم المتواصل لدولة الإمارات.
وقام فريق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة بتوزيع ثلاثة الآف سلة غذائية على الأسر المحتاجة والمعوزة وذوي الدخل المحدود في مناطق وعزل وقرى مديرية عرماء.
وأكد رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي "حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين، وخاصةً الأسر الفقيرة والأشد فقراً، والتي تفتقر لأبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها".
وقال: "إن هذه المعونات تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى تقديمها لأبناء محافظة شبوة وفق خطة عملها وتلبية لنداء الأهالي في المديريات ومد يد العون والإخاء إليهم".
وأضاف: "إن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في المديريات المتبقية على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم لضمان تحقيق أبسط معايير الأمن الغذائي لأهالي المحافظة".
من جـانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالمحسن بن مساعد بدور هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تحسين مستوى المعيشة لدى سكان المحافظة من خلال تقدميها المساعدات الإنسانية المستمرة للأسر الفقيرة والمحتاجة"، لافتاً إلى أن "المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات لمحافظة شبوة ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانه، خصوصاً أنها تأتي في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الأحداث الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى