اللقاء الشبابي بشبوة يدعو لإنجاح فعالية 14 أكتوبر في عدن

> عتق «الأيام» محمد فهد الجنيدي

> عقد اللقاء الشبابي الموسع بمحافظة شبوة اجتماعا له أمس بمدينة عتق بهدف توحيد الشباب والعمل على تمثيلهم في المجلس الانتقالي الجنوبي.
ويأتي الاجتماع الشبابي للتشاور في تمثيل الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي بناء على معايير الكفاءة والعمل على تأسيس فرع تنسيقية شباب الجنوب واختيار الشباب من كافة مديريات محافظة شبوة.
وجاء في البيان الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه تأكيد شباب محافظة شبوة دعمهم وتأييدهم المطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي كقيادة سياسية وممثل سياسي للجنوب.
وأكدوا أن المرحلة الحالية هي مرحلة تأسيس لجهد شبابي منظم داخل المحافظة ودعوة كافة أبناء شبوة إلى المشاركة الفاعلة في فعالية 14 أكتوبر في العاصمة عدن، استجابة للدعوة التي أطلقها المجلس الانتقالي الجنوبي.
كما تضمن البيان دعم اللقاء الشبابي لقوات النخبة الشبوانية لنجاحها في تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب تثبيت الأمن في كافة مديريات شبوة مثمنين مواقف المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن ودورهما في كافة المجالات العسكرية والإنسانية ومعلنين رفضهم لممارسة الفساد والعبث بموارد المحافظة والعمل على إفشال الحملات الإعلامية التي تغذي الكراهية وتزرع الفتنة بين أبناء الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى