لحج تحتفل بذكرى ثورة 14 أكتوبر الخميس القادم.. السلطة المحلية بلحج تدعو لفعالية كبرى احتفاء بثورة 14 أكتوبر

> لحج «الأيام» خاص

> عقدت اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ(54) لثورة 14 أكتوبر بمحافظة لحج اجتماعا لها أمس، ناقشت فيه الترتيبات الخاصة بإقامة المهرجان المزمع إقامته في مدينة الحوطة.
وفي الاجتماع الذي ترأسه الدكتور ناصر الخبجي، محافظ محافظة لحج قدم رؤساء اللجان الإشرافية للتحضير للحفل ـ والمكونة من اللجان الأمنية والثقافية والتربوية والإعلامية والرياضية ولجنة المرأة ـ تصورا للبرامج للنشاطات العملية التي سيشهدها الحفل للأنشطة، وكذا التجهيزات الخاصة بالأداء الكرنفالي.
وخرج المجتمعون بتوجيه الدعوة العامة لكل قطاعات الشعب في مديريات محافظة لحج للتفاعل والحضور إلى مدينة الحوطة لإحياء الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر، الذي تقرر إقامته يوم الخميس القادم بمدينة الحوطة.
*وفي مايلي نص بلاغ اعلامي صادر عن اللجان التحضيرية للاحتفال بفعالية اكتوبر في محافظة لحج.
بسم الله الرحمن الرحيم
احياء" للذكرى الرابعة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة ونظرا" للظروف المفصلية والحاسمة التي يمر بها وطننا الجنوبي الحبيب عقد يومنا هذا السبت السابع من اكتوبر 2017م اجتماع برئاسة الدكتور ناصر محمد ثابت الخبجي محافظ لحج ضم رؤساء اللجان التحضيرية للاحتفال بالذكرى الرابع والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة، ورحب الحاضرون استجابة للدعوة التي وجهتها قيادة المجلس الانتقالي باقامة مليونية احتفالية في العاصمة عدن، واهاب محافظ محافظة لحج موجها الدعوة لجماهير المحافظة في مختلف مديرياتها بالتاهب للزحف صوب العاصمة عدن ومشاركة جماهير الجنوب قاطبة احتفالهم في ذكرى بزوغ فجر تحرير وطننا الغالي.
ونظرا" لمكانة محافظة لحج الثورية في خارطة الوطن الحبيب التي انطلقت شرارة الثورة الاكتوبرية الاولى من على قمم جبالها فقد قررت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة اقامة احتفالا" جماهيريا تقدم فيه العروض العسكرية والثقافية والفنية والرياضية في ساحة ملعب معاوية بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة في يوم الخميس الثاني عشر من اكتوبر 2017م.
ووفقا لما قرر وتجسيدا لمبدى الثورة التي توجت بالانتصار والاستقلال ولما نحن فيه بصدد ثورتنا التحررية الحالية نوجه الدعوة الى كافة جماهير المحافظة الباسلة التوجه الى عاصمة المحافظة للمشاركة في المهرجان واظهار لحج بالمكانة الثورية التي تحظى بها وتاكيدا على مبدى الاصرار الثوري حتى النصر.
دمتم ودام الوطن الجنوبي بعزة وشموخ ومن نصر الى نصر
صادر عن اللجنة الاعلامية للجان التحضيرية لاحياء ذكرى ثورة ال14 من اكتوبر م/ لحج

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى