مدير مياه حضرموت: أكثر من 900 مليون ريال مديونية المؤسسة حتى أغسطس الفائت

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> قال مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت بسيئون عامر سعيد العامري إن مديونية المؤسسة لدى المشتركين بلغت حتى نهاية شهر أغسطس الفائت أكثر من 900 مليون ريال.
وأضاف إن أكثر من (100) ألف مواطن يستفيد من خدمات المؤسسة التي قال إنها تعمل على مدار الساعة رغم توقف الدعم الاستثماري لمشاريعها.
وخلال اجتماعه أمس بمسؤولي جمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت ناقش أهم الاحتياجات الطارئة للمؤسسة وطرق الدعم الممكن تقديمه من قبل الجمعية ضمن أنشطة برنامج تحسين الصحة المجتمعية والمياه والإصحاح الذي تنفذه جمعية الهلال الأحمر اليمني الممول من قبل الصليب الأحمر الدانماركي.
وفي الاجتماع أكد المهندس رامي جميل مخشف، منسق المياه والإصحاح بجمعية الهلال الأحمر اليمني أن الهلال اليمني سيعمل على دعم مؤسسة المياه بأهم احتياجاتها الطارئة.
وأشاد مخشف بما تقدمه المؤسسة من خدمات للمواطنين برغم ظروفها الصعبة، ووعد بإدخالها ضمن برنامج تحسين الصحة المجتمعية والمياه والإصحاح.
وبدوره ثمن مدير عام المؤسسة عامر سعيد العامري الأعمال التي يقوم بها الهلال الأحمر اليمني، ومنها الدعم المقدم للمؤسسات الخدمية بما يسهم في تذليل الصعوبات أمام هذه المؤسسات ومساعدتها في تنفيذ بعض مشاريعها من أجل استمرار خدمة المياه وإيصالها للمستهلكين بصوره دائمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى