الله الله يا أكتوبر.. !

> سفيان علي الحنشي

> بداية أهني نفسي وشعب الجنوب بمناسبة الذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، وبهذه المناسبة نجدد العهد والوفاء الذي أقسم عليه شعب الجنوب ورجاله البواسل من المهرة حتى باب المندب على ألا نتراجع حتى نيل الحرية والاستقلال.
لقد خاض أجدادنا وأباؤنا الأوائل وفجروا ثورة الرابع عشر من اكتوبر 63م التي انطلقت من أعالي قمم جبال ردفان الشماء حتى امتدت شرارتها الثورية لتصل إلى كل شبر داخل وطن الجنوب المحتل. لقد سطروا بثورتهم الأسطورية أروع الملاحم البطولية واستطاعوا بعزيمتهم وإصرارهم قهر ودحر أقوى أمبراطورية عرفها التاريخ.
ومع هذا الصمود الثوري لثوارنا الاحرار رحل المستعمر البريطاني عن أرض الجنوب لتصبح حرة يحكمها أبناؤها.
اليوم تحل علينا ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة وشعبنا الجنوبي يعيش أوضاعا صعبة، وظروفا استثنائية بفعل الحروب العبثية الحاقدة التي شنتها مليشيات الإمامة، وقوات صالح في محاولة فاشلة منهم لعودة أرضنا الحرة للحكم الإمامي البغيض فعادت مهزومة ذليلة.. إننا نعتز ونفتخر بذلك النصر التحرري العظيم نصرا كبيرا حققوه رغم ما يعانيه أبناء الجنوب من مكايد، ومؤامرات فاشله يريدون بها شق الصف الجنوبي لزعزعة أمن بلدنا بعد ما أثبتنا للعالم أجمع أننا شعب لدينا إرادة قوية استطعنا من خلالها صد كل الجيوش المستعمرة "المحتلة" التي تحلم السيطرة من جديد ببناء ثكنات عسكرية مهيمنة للبسط على كل خيارات أرضنا..
نرى شعبنا يكافح بمثابرة وصمود من أجل استعادة ذلك المجد المشرف الاصيل، فبرغم كل الظروف والمخاطر والتحديات التي يواجهها شعبنا الواثق بنصره وقوته، نراه يكافح من أجل استعادة ذلك المجد المشرف الاصيل.
نشد على ايديكم ايها المحتشدون في في العاصمة عدن ونقول لكم أكدوا للعالم أجمع أنكم شعب متمسكون بأهداف ثورة أكتوبر جسدا واحد، خلف قيادة موحده فأنتم الشعب الذي لايقهر.
فاالله الله بكم اكتوبر سيظل راية مجدكم جيلآ بعد جيل فهنيئآ لكم ايها الشعب العظيم بهذه المناسبة التاريخيه الخالدة.
سنردد ابياتنا الثورية الحماسيه التي تعودنا ان نسمعها كل مره عند قدوم اكتوبر.
الله على نورك في بلدنا
يا اجمل فرحة في قلوبنا
يا ذكرئ يا عزيزة يا اكتوبر
بسلاحنا طهرنا بلدنا
باإرادة وعزيمه قويه
كافحنا لاجل الحرية
اكتوبر ياعيد الثورة
حطمنا فيك الاسطورة
وهتفنا لما تحررنا
ياسلم ع نورك ببلدنا
يابلدنا من اجل الثورة
بانضحي والكل حاميها
الله.. الله يا أكتوبر

سفيان علي الحنشي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى