والد آية يطالب الجهات المختصة بالبت في قضية مقتلها

> عدن «الأيام» خاص

> حذر المواطن محمد صالح سالم والد المجني عليها(آية)- 17 عاما - من التماطل في إجراءات سير قضية مقتل ابنته في حادث إطلاق نار في حفل زواج الأسبوع الماضي بقرية العماد بمديرية دارسعد.
وأوضح المواطن محمد صالح سالم لدى حضوره إلى "الأيام" أمس حقيقة ما حدث وقال: "إن أبا العروس (الزوجة) بادر ومعه أحد أبنائه بإطلاق وابل من الرصاص على السيارة التي تقل العروسين ومرافقيهم، لاعتراضهم على العرس".
وأضاف: "إن ابنته كانت مرافقه للعروس أثناء الحادثة"، مؤكدا أن "أباها وأخاها بادرا بإطلاق النار، فيما قام أبناؤه الآخرون باعتراض موكب العرس، وإيقافه دون مراعاة لحرمة النساء الموجودات في السيارة، ودون احترام لصلة القرابة الموجودة بينهم".
وقال: "إن ابنته قتلت على الفور بعد إصابتها في منطقة الرأس، فيما أصيبت العروس، وفتاة أخرى"، مضيفا: "إن الجناة منعوا أي شخص من التدخل أو إسعاف المصابين".
وأردف أن "الجناة عقب فعلتهم ذهبوا إلى منزلهم، كأن شيئا لم يحدث قبل أن تداهم قوة أمنية منزلهم وتلقي القبض عليهم بعد فعلتهم الشنيعة التي هزت الجميع".
وناشد المواطن محمد صالح الجهات المختصة بسرعة الفصل بالقضية وإنزال أقصى العقوبات بحق الجناة قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى