بدء القبول والتسجيل للسنة التحضيرية بجامعة عدن

> عدن «الأيام» جهاد باحدّاد

> دشنت جامعة عدن أمس الأحد عملية القبول والتسجيل لبرنامج السنة التحضيرية للعام الجامعي 2017 - 2018م.
وتشهد الجامعة هذا العام توسعا ملحوظا بعد استحداثها عدداً من الكليات والأقسام العلمية، واعتمادها لأول مرة في تاريخها مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي الحالي.
وطاف الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة ونوابه وعدد من عمداء الكليات ومدراء العموم والمراكز العلمية ونوابهم أثناء عملية تدشين القبول بإدارة التسجيل بنيابة شؤون الطلاب للاطلاع على سير العملية والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي قد تواجه الطاقم الإداري المكلف للقيام بهذه العملية.
وأوضح رئيس الجامعة أن هذه الخطوات تأتي في ظل جهود كبيرة وحثيثة بذلت من أعضاء مجلس الجامعة "الذين سعوا لتحقيق قفزة نوعية لجامعة عدن على مستوى الجامعات اليمنية واستشراف المستقبل من خلال تطلعاتها في تحقيق المزيد من التطور في مجالات العلم والتطبيق العملي".. موضحاً أن "السنة التحضيرية هي مرحلة انتقالية للطالب من التعليم العام إلى التعليم الجامعي وتهيئته أكاديمياً وتنمية قدراته ومهاراته".
من جانبه أوضح الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أن الجامعة خطت هذه الخطوة المتميزة في تاريخها لضمان جودة المخرجات ووتأهيل كادر علمي قادر على خدمة المجتمع بمهنية عالية بما يتوافق مع معايير ومتطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى