بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية.. بدء العمل بمركز جراحة العظام في مستشفى الثورة بتعز

> تعز «الأيام» صلاح الجندي

> دشنت هيئة مستشفى الثورة بتعز أمس العمل بمركز جراحة العظام والتشوهات الخلقية، كمركز تخصصي قادر على التعامل مع حالات العظام المختلفة، بدعم كامل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وفي الافتتاح ـ الذي دشنه رئيس هيئة مستشفى الثورة د. أحمد أنعم صباح أمس بحضور مدير مكتب الصحة بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي ونائب رئيس الهيئه للشؤون الفنيه د. أحمد الدميني ونائب رئيس الهيئة للشؤون الإدارية والمالية أ. وليد الحميري، وحضور الكادر الطبي والإداري للمركز والهيئة ـ شكر أنعم مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية لدعمة المركز وتجهيزه بالمعدات الطبية المتكاملة، التي ستمكنه من إجراء عمليات لم يكن في السابق إجراؤها.
وبعد الافتتاح قام الفريق الطبي للمركز بتحضير أول عملية جراحية في قسم العمليات لأحد الجرحى المصابين بكسور في رجلة اليمنى، والتي أجراها الدكتور أحمد أنعم مع كادره الطبي، بحضور الإعلاميين والصحفيين.
وقال رئيس هيئة الثورة د. أحمد أنعم: "إن الافتتاح في هذه اللحظة يعني الكثير لمرضانا وجرحانا الذين يحتاجون لعناية ورعاية طبية، لا سيما الجراحية منها، وإننا نحتفل بهذا الإنجاز الكبير وبدء العمل فيه، بقدر ما نعلن التزامنا الإنساني والمهني تجاه معالجة المرضى والجرحى في مدينة تعز، التي أنهكها الاستهداف والحصار".
وأوضح أنعم أن "مركز جراحة العظام بعد دعمه من قبل مركز الملك سلمان أصبح مركزا متخصصا قادرا على التعامل مع حالات العظام المختلفة، بتولي اختصاصيي جراحة العظام العمل في المركز تحت إدارة وإشراف كبير اختصاصي جراحة العظام د. أحمد أنعم.
كما أكد أن المركز الجراحي للتخصصات المختلفة سيعمل بالتوازي مع مركز جراحة العظام والتشوهات الخلقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى