120 مليون ريال لإعادة تأهيل مبنى كلية التربية صبر

> صبر «الأيام» محمد السلامي

> دشنت أمس بكلية التربية صبر بمحافظة لحج أعمال إعادة تأهيل وصيانة وترميم قاعات الكلية، وفي مقدمتها قاعة الشاعر عبدالله هادي سبيت، بتكلفة 120 مليون ريال، بتمويل من رئاسة جامعة عدن.
وتشمل أعمال إعادة التأهيل والصيانة والترميم القاعات الدراسية والمكتبة وإدارة التسجيل والقبول ومبنى الإدارة والحسابات واعادة رفع سور الكلية وانشاء خزان برجي للمياه.
وقال المهندس نصر محمد أحمد "بتوجيهات من الأخ د خضر لصور رئيس جامعة عدن ورئاسة الوزراء تم اعتماد تنفيذ إعادة تأهيل المباني التابعة لجامعة عدن وقد حضيت كلية التربية صبر باهتمام قيادة الجامعة في تنفيذ هذه الأعمال من خلال عادة تأهيل عدد من القاعات الدراسية وتقدر هذه الأعمال ب120 مليون ريال.. كما أن هناك أعمال أخرى سيتم تنفيذها تم التخطيط لها من قبل رئاسة جامعة عدن ستشمل أعمال التوسعة وتأهيل القاعة الكبرى والمختبرات ضمن المرحلة الأولى".
من جانب قال الدكتور محسن وهيب "نشكر قيادة جامعة عدن على هذا الاهتمام، حيث تعاني الكلية من نقص في القاعات الدراسية نظرا لكونها قديمة، ونحن نطمح إلى الحصول على مبنى متكامل ليكون نواة لجامعة لحج، مناشدا المنظمات الدولية الداعمة بالإسهام في تقديم دعمها إلى جانب ماتقدمة جامعة عدن للارتقاء بالعملية التعليمية بالكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى