الانتقالي الجنوبي يحتفي بذكرى أكتوبر في ردفان

> ردفان «الأيام» سعدان اليافعي

> نظم المجلس الانتقالي الجنوبي الخميس حفلا في مديرية ردفان لتكريم عدد من مناضلي الثورة بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة الرابع عشر من اكتوبر.
وشارك في الاحتفال د. منى باشراحيل رئيسة الدائرة الثقافية بالمجلس ونيران سوقي عن الدائرة القانونية ومنصور صالح نائب رئيس الدائرة الاعلامية.
وألقى فيصل احمد عمر رئيس مجلس الحراك بردفان كلمة ترحيبية بقيادة المجلس الانتقالي أكد خلالها أن قيادة مجلس الحراك تبارك خطوة الانتقالي في مليونيته الأخيرة بإعلان الجمعية العمومية، وقال "إننا نقف مع قيادة المجلس الانتقالي ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس في كل الخطوات التصعيدية التي أعلنها ضد حكومة الشرعية".
رئيسة الدائرة الثقافية بالمجلس الدكتورة منى باشراحيل أشادت بالمكانة التاريخية لابناء ردفان الذين كان لهم شرف إطلاق الشرارة الأولى من قمم ردفان، معددة المناقب البطولية لتاريخ ردفان وأبنائه.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الغنائية واللوحات المعبرة عن قضية ابناء الجنوب خلال مسيرة ثورته وما حققه في سبيل استعادة دولته.
وشهد الحفل عددا من الرقصات للفرقة التابعة للمجلس الانتقالي التي نالت استحسان الحضور، بعدها تم تكريم عدد من المناضلين من الرعيل الأول لثورة اكتوبر ومنحهم شهادات تقديرية ومبالغ رمزية من قيادة المجلس الانتقالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى