محافظ أبين يزور ساحة الشهداء ويوجه بقطع أشجار (السيسبان) ورفع القمامات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة

> قام محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، أمس، بزيارة تفقدية إلى ساحة الشهداء بمدينة زنجبار التي تعد المتنفس الوحيد لأبناء المحافظة.
واستمع المحافظ من مأمور مديرية زنجبار، غسان شيخ فرج، إلى شرح مفصل عن الضرر والتدهور الذي لحق بالساحة جراء الحروب التي دارت رحاها في أبين، كونها بحاجة إلى إعادة ترميمها وإخراج المواطنين المقتحمين منها.
وأكد محافظ أبين أن قيادة المحافظة تولي كل الاهتمام لإعادة ترميمها وتأهيلها كونها المتنفس الوحيد لأبناء المحافظة ويجب إعادتها إلى سابق عهدها كواجهة سياحية يقصدها الزوار والمواطنون.
ووجه محافظ أبين السلطة المحلية في مديرية زنجبار بتنظيف الساحة من القمامات وقطع أشجار (السيسبان) التي تغطي أجزاء واسعة منها على طريق إعادة تأهيلها وترميمها.
وأشار إلى أن هناك جهودا تبذل لإعادة تأهيل البنية التحتية بعاصمة المحافظة (زنجبار) التي تعرضت للضرر وتلبية كل الاحتياجات في إطار إعادة الإعمار والتغلب على آثار الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية وقوات صالح.
وأكد أن السلطة المحلية قطعت شوطا في إعادة تأهيل وترميم المنشآت والمرافق الحكومية بعد إخلائها من المواطنين المقتحمين لها.
رافقه خلال الزيارة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مهدي الحامد ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس خالد الحميقاني وعدد من القيادات في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى