الادعاء يعرض أدلة جديدة بقضية قاتل زوجته المعلمة عبير تدين المتهم والمحكمة تطالب محاميه بالدفاع

> الحوطة «الأيام»هشام عطيري

> واصلت محكمة الحوطة الابتدائية بمحافظة لحج أمس في جلستها العلنية الثالثة في القضية الجزائية رقم 5 لعام 1439هـ محاكمة أيسر سعيد محمد المتهم بقتل زوجته عمدا المعلمة عبير الرحمن محمود عبد اللطيف البان (37 عاما).

واستكملت المحكمة أمس برئاسة فضيلة القاضي مثنى محمود صالح وبحضور عضوي النيابة القاضيين عادل علي امعبد عوض وشايف ناجي محمد، وأمين السر حسن عياش، سماع أقوال الشهود في القضية.
وأكد أولياء دم المجني عليها ومحاميهم لعدالة المحكمة تأييدهم لما جاء في قرار الاتهام الصادر من قِبل النيابة، وطالبوا بالقصاص الشرعي من القاتل.
وعرض الادعاء (النيابة) أمام المحكمة ملابس المجني عليها وبها فتحات الخنجر، وآثار دماء، بالإضافة إلى التقرير الطبيب الشرعي.

وأكد بأن لديه وثائق تُثبت عقد النية من قِبل المتهم على قتل المجني عليها في وقت سابق وقدمت وثيقة للمتهم مكتوبة بخط يده كتب فيها (ياعبير إنني سوف أحضر لك مفاجأة) وهي جريمة مع سبق الإصرار والترصد بحسب النيابة.
وقرر رئيس المحكمة ضم الوثائق التي عرضت في الجلسة إلى ملف القضية.
وقدم محامي أولياء الدم لعدالة المحكمة دعوى بالقصاص الشرعي ضد المتهم ودعوى بالحق الخاص من قبل أولياء الدم.

وقررت المحكمة إعطاء محامي الدفاع عن المتهم إحضار ما لديه من دفوع للرد على دعوى أولياء الدم بالقصاص الشرعي في الجلسة القادمة والتي حددتها يوم الأحد القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى