(العملاق) يدمر آليات بكهبوب والطيران يستهدف معسكرا بكرش

> المضاربة / كرش «الأيام» عنتر الصبيحي

> كبدت مدفعية الجيش والمقاومة بمديرية المضاربة في محافظة لحج، أمس، مليشيات الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وقال الناطق الرسمي باسم المقاومة بجبهات الصبيحة أحمد عاطف الصبيحي لـ«الأيام» إن مدفع العملاق التابع للواء الثالث حزم، والذي يقوده العميد ركن محمود صائل، دمر، أمس، الكثير من الآليات العسكرية التابعة لمليشيات الحوثي في عدد من المواقع حول منطقة كهبوب وجبل حيدر بمديرية المضاربة ورأس العارة، مرجحا سقوط عشرات القتلى والجرحى؛ لدقة ضربات ذلك المدفع النوعي.
وفي جبهة كرش (شمال) أفاد «الأيام» القائد الميداني للمقاومة الجنوبية وجدان محمد غالب بتنفيذ طيران التحالف العربي ضربة جوية استهدفت معسكرا تدريبيا للمليشيات في وادي أملح بين منطقتي الشريجة والراهدة، مشيراً إلى "أن عناصر من المليشيات هرعت عقب القصف إلى المعسكر لانتشال القتلى والجرحى وإخراجهم بواسطة دراجات نارية، ومن ثم نقلهم عبر سيارات خاصة إلى مستشفيات الراهدة.
وكان طيران التحالف قد استهدف منذ شهر بعدة ضربات جوية معسكرات تدريبية ومواقع وتجمعات للمليشيات أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى.
وتسيطر المليشيات بشكل كامل على مدينة الراهدة بمديرية دمنة خدير، ومنطقة الشريجة بالقبيطة، ومنها تقصف قرى وبلدات كرش بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون والهوزر بشكل مستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى