الحالمي يتفقد أوضاع مستشفى ابن خلدون بلحج.. لجنة المناقصات تماطل إجراءات تغذية المستشفى

> الحوطة «الأيام» خاص

> قام وكيل محافظة لحج وضاح الحالمي أمس بتفقد أوضاع مستشفى ابن خلدون العام بهدف الاطلاع عليه والرفع بتقرير لإيجاد الحلول لأهم الصعوبات التي تعرقل عمل المستشفى.
وقال الحالمي: "إن زيارته لمستشفى ابن خلدون تأتي بناء على تكليف محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله التركي للإسراع في إيجاد الحلول والمعالجات للصعوبات التي يعاني منها المستشفى لاستعادة مكانته السابقة بما يلبي الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة بمختلف مديرياتها".
وأضاف: "إن مستشفى ابن خلدون العام يعد واجهة مكتب الصحة بالمحافظة، وعلينا جميعا العمل بروح الفريق الواحد حتى نصل به إلى المستوى المطلوب والتخفيف من معاناة أبناء المحافظة في قيمة تكاليف العلاج التي يدفعونها في المستشفيات الخاصة".
وفي سياق متصل أكدت مصادر خاصة أن لجنة المناقصات بلحج مازالت تماطل في استكمال إجراءات مناقصات التغذية والنظافة بمستشفى ابن خلدون العام.
وقالت المصادر لـ«الأيام» إن لجنة المناقصات برئاسة أمين عام محلي المحافظة عوض الصلاحي فتحت مظاريف المناقصات في مطلع يناير الماضي وسلمتها للجنة التحليل دون أن يصدر أي قرار من اللجنة حتى اللحظة لأي من المقاولين المتقدمين".
وأشارت المصادر إلى أن التأخير في إعلان العطاءات الفائزة في مجال التغذية والنظافة يؤثر بشكل كبير على أوضاع المستشفى والتزاماته المالية للآخرين.
وطالبت لجنة المناقصات بسرعة استكمال الإجراءات وإعلان أسماء العطاءات الفائزة من المتقدمين وفق الإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى