للراغبين بأداء فريضة الحج.. 6700 ريال رسوم وتحذير من التعامل مع سماسرة ومكاتب وهمية

> مكة المكرمة «الأيام» خاص

> حدد قطاع الحج والعمرة بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية أمس الوكالات المعتمدة لتسجيل وتفويج الحجاج للعام الهجري 1439، وعددها 151 وكالة.
وقال القطاع في بيان صحفي تلقت «الأيام» نسخة منه «نلفت عناية الراغبين في الداخل اليمني بأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ الى أن الوكالات المعتمدة لتسجيل وتفويج الحجاج لهذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت في الإعلان الصادر عن وزارة الأوقاف والإرشاد - قطاع الحج والعمرة بتاريخ 5/3/2018م الموافق 17 جمادى الآخر 1439هـ، هي فقط الوكالات المعتمدة لتسجيل الحجاج وسيتم منحها التأشيرات للأعداد المسجلة من خلالها».
وأضاف «نهيب بجميع الاخوة المواطنين التسجيل فقط في تلك الوكالات المعلن عنها وبشكل مباشر عبر مكاتبها الأصلية أو الفروع التابعة لها في المحافظات واستلام سند رسمي بكامل المبالغ المدفوعة للوكالة».
وحذر القطاع من «التعامل مع السماسرة أو المكاتب الوهمية، وعدم دفع أي مبالغ اضافية عن المبلغ المحدد في الإعلان والذي حدد بـ6700 ريال سعودي شاملا كافة الخدمات بما فيها السكن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والإعاشة لمدة 15 يوما والخدمات الاضافية بالمخيمات بالاضافة إلى مبلغ 1400 ريال سعودي رسوم النقل الدولي من وإلى اليمن وكذلك النقل بين المشاعر المقدسة وإلى المدينة المنورة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى