التضامن يتخطى الشعب في بطولة يد ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> سجل الفريق الأول لكرة اليد لنادي التضامن الرياضي فوزاً مهماً ومستحقاً على نظيره وجاره ومنافسه فريق شعب حضرموت بنتيجة 38 هدفاً مقابل 20 هدفاً في أولى مباريات الدور الثاني للبطولة التنشيطية لكرة اليد للرجال لأندية الساحل التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد اللعبة بساحل حضرموت.
وتمكن التضامن حامل لقب النسخة الماضية من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعتهما على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا ، ليؤكد الأزرق مساعيه نحو الحفاظ على لقبه ومواصلة عروضه ونتائجه المميزة والاستحواذ على بطولات اللعبة بالمحافظة.
- أدار المباراة الحكم الرئيسي وليد باجامزة، وصلاح باحويرث، وعلى الطاولة صبري باسماعيل مسجلاً والمشرف الفني باتحاد كرة يد الساحل طالب السليماني مراقباً والأمين العام للاتحاد سعيد سالم باعقيل مشرفاً.
- حضر المباراة عضو الاتحاد العام لكرة اليد مستشار اتحاد الساحل الكابتن فهمي عمر باشامي ورئيس اتحاد اللعبة بالساحل الكابتن وليد محمد باشغنون وعدداً من قيادات الأندية الرياضية.
- الفرق الثلاث المتأهلة للدور الثاني تتنافس بنظام الكل ضد الكل، ويتوج بالبطولة، الفريق الحاصل على المركز الأول في هذا الدور النهائي للمسابقة وستجرى المباراة الثانية الأسبوع القادم بين الشعب وروكب.
- النجم الدولي المعروف نايف باشغنون يقود الأزرق في هذه البطولة كمدرب ، لإتاحة فرصة بروز وجوه شبابية سيقدمها الأزرق في البطولات القادمة ومنها البطولة الرمضانية.
- الجهد الفني للجهاز التدريبي للفريق الشعباوي، ظهر واضحاً في هذه البطولة، من خلال المستوى الطيب واختلاف أداء الفريق، عن البطولات السابقة بشكل متطور.
- قائد التضامن الدولي عماد بارواس تظل مشاركته مع الفريق متميزة وتحظى بمتابعة خاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى