في دوري الفقيد معتوق خوباني لناشئي أندية العاصمة عدن.. شمسان يهدد مصير الوحدة في قمة الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> وصلت منافسات دوري الفقيد معتوق خوباني لناشئي كرة القدم لأندية العاصمة عدن، والتي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية معهد مالي إلى الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من دور المجموعات والتي تشهد إقامة أربع مباريات غداً الجمعة وبعد غد السبت.
وستكون مواجهة فريقي ناشئي الوحدة وشمسان عصر يوم بعد غد السبت الأبرز في الجولة الرابعة في ظل المنافسة المشتعلة في المجموعة الأولى ومصير ناشئي الوحدة المهدد بشبح الخروج المبكر بشكل كبير حيث تعتبر مباراته أمام ناشئي أبناء الجبل الشمساني هي الأخيرة في المجموعة الأولى وبرصيده 6 نقاط بفوزين أمام الروضة والميناء وخسارة من المنصورة المنافس القوي لخطف إحدى بطاقتي التأهل برصيد أربع نقاط بفوز على الوحدة وتعادل أمام الميناء وخسارة من شمسان ، وتنتظره مباراة أخيرة في الجولة الأخيرة أمام الروضة حيث سيكون ناشئي المنصورة في هذا الأسبوع (باي) .. فيما ناشئة شمسان الذين يسعون إلى خطف التأهل من أرضية ملعب الوحدة ، بعد الفوزين في أول مباراتين أمام المنصورة والروضة بالعلامة الكاملة سيكون طموحهم كبير من أجل الابتعاد عن حسابات التأهل المعقدة ومواصلة بدايتهم القوية في البطولة.
وفي إطار منافسات المجموعة ذاتها يلتقي الجريحان الروضة والميناء عصر غد الجمعة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا .. حيث يمتلك الميناوية نقطة واحدة بتعادل مع المنصورة، وخسارة قاسية أمام الوحدة برباعية .. فيما الروضة يتذيل الترتيب بدون نقاط بخسارتين أمام الوحدة وشمسان.
وفي المجموعة الثانية الذي شهدت تسمية أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي بتأهل فريق ناشئي نادي الشعلة في الجولة الماضية بعد ثلاثة إنتصارات متتالية على أندية التلال والنصر والجلاء حيث ستكون مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام ناشئي فريق الجزيرة عصر يوم بعد غد السبت في أرضه وبين جماهيره بملعب الشهيد علي صالح باحبيب في مديرية البريقة من أجل تعزيز صدارته وانتصاراته القوية .. فيما الجزيرة الذي يمتلك نقطة يتيمة إنتزعها في الجولة الماضية من ناشئي النصر في ملعبهم بدار سعد سيسعى إلى استغلال ضمان التأهل الشعلاوي بخطف ثلاث نقاط ، لتعزيز رصيده بآمال المنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية.
فيما سيلتقي في إطار منافسات المجموعة ذاتها فريق النصر صاحب النقطة الواحدة مع فريق الجلاء متذيل الترتيب دون نقاط عصر يوم غد الجمعة على ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان ، وسيكون ناشئة التلال أبرز المرشحين لمرافقة فريق الشعلة بالتأهل في البطاقة الثانية (باي) في الجولة الرابعة وسيلتقي في ختام دور المجموعات فريق ناشئة النصر على ملعب الفقيد حسين باوزير في مديرية المعلا بمنتصف الشهر الجاري.
* ترتيب دور المجموعات في دوري الفقيد معتوق خوباني للناشئين
- المجموعة الأولى
الفريق : لعب : النقاط
شمسان : 2 : 6
الوحدة : 3 : 6
المنصورة : 3 : 3
الميناء : 2 : 1
الروضة : 2 : 0
- المجموعة الثانية
الفريق : لعب : النقاط
الشعلة : 3 : 9
التلال : 3 : 6
الجزيرة : 2 : 1
النصر : 2 : 1
الجلاء :2 : 0

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى