نهضة الريدة يتجاوز نصر بروم ويبلغ نهائي كأس التحرير بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> بلغ فريق نهضة الريدة لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة كأس التحرير لأندية ساحل حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة وينظمها اتحاد كرة القدم بالساحل، وقد وصل الفريق الذي يشارك للمرة الأولى بالفريق الأول لكرة القدم بعد نيله الاعتراف من وزارة الشباب والرياضة في العام الماضي إلى النهائي عقب تجاوزه عصر أمس الجمعة منافسه فريق نصر بروم بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة الأولى لدور نصف نهائي البطولة التي جمعتهما على الأرضية المعشبة لملعب الفقيد بارادم بديس المكلا.
ومع أن المباراة حاسمة وهامة لكنها لم تشهد المستوى المأمول المتوقع من الجانبين وخاصة في الشوط الأول الذي كان فيه الأداء رتيباً ولم يشهد خطورة واضحة عدا بعض الفرص وهدف وحيد، سجل برأسية قائد فريق النهضة عبدالله أحمد بن صنيف في الدقيقة 37 من كرة جانبية من علامة الركنية .. وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسيباً وبدأ النهضة الهجوم بغية تعزيز التقدم بهدف آخر يريح أعصاب الفريق، ويدخل الطمأنينة على جمهوره وكان له ما أراد عبر رأسية فائز سعيد بن مطرف وحاول النصر عبر هجوم مكثف وضغط متواصل تقليص الفارق لكن صلابة الدفاع حالت دون تحقيق ذلك، لينتهي اللقاء بفوز هام لنهضة الريدة، صعد به إلى نهائي كأس التحرير حيث ينتظر الفائز من لقاء اليوم في ثاني مواجهات نصف نهائي المسابقة بين التضامن وجاره الشعب .. أدار المباراة محمد محفوظ بن بريك بمعاونة أشرف صالح بن عبود الشيخ وعمر محمد باشراحيل والحكم الاحتياطي محفوظ علي بن عكظة وراقبها إدارياً رئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران وقيم الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام أحمد صالح بامهري، بحضور المسعف ياسر مفتاح.
حضر المباراة المدير العام لمديرية بروم الأخ ميفع ناصر علي الشعيبي، بمعية المدير العام لمكتب الشباب والرياضة حسن مسجدي وقيادة اتحاد الكرة بالساحل وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.
اليوم السبت ستقام المباراة المرتقبة وهي ثاني مباريات نصف النهائي والتي ستجمع الشعب وجاره التضامن والفائز منهما يلتقي نهضة الريدة في النهائي يوم 25 إبريل في إطار احتفالات الذكرى الثانية للتحرير.
تصوير - محمد أحمد باحيدره

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى