الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن تختتم مخيم العيون بردفان

> الحبيلين« الأيام »رائد الغزالي

> نظمت الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن حفل اختتام المخيم الطبي المجاني لعلاج وجراحة العيون بمدينة الحبيلين مديرية ردفان أمس الاول الخميس الذي أستمر على مدى أسبوعين.
وأستهدف المخيم حوالي أكثر من 2300 حالة منها191 عملية من داخل مديريات ردفان ومن مديريات محافظة لحج الأخرى ،وحالات قدمت من محافظة الضالع وأبين.
وعبرت المكونات الاجتماعية والسياسية بردفان عن شكرها للجمعية الخيرية الحضرمية على دورها الانساني امام المرضى،مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة أتت في ظل ظرف صعب كان مرضى العيون هم بحاجة ماسة لمثل هذه المواقف الخيرية التي طالتهم.
وقال رئيس الجمعية الخيرية الحضرمية عوض باجرش : اشعر بسعادة عند الجلوس مع الحالات وهم يتلقون العلاج،وبذل الأطباء في المخيم جهد كبير.
الجمعية خلال تكريمها الزميل رائد الغزالي
الجمعية خلال تكريمها الزميل رائد الغزالي

واضاف أن نجاح عمل المخيم كان بفضل تعاون أبناء ردفان ولمسنا الحب والتقدير والإحترام، وأضاف "عندما شاهدت قدوم الناس من مديريات ومحافظات أخرى للعلاج حفزنا ذلك لتمديد عمل المخيم أسبوع إضافي،وهذه المساعدة لن تكون الأولى والأخيرة لردفان سنقدم المزيد في الأيام القادمة.
وقامت السلطة المحلية بالمديرية والمجلس الانتقالي بتكريم رئيس الجمعية الخيرية وصحيفة "الأيام" على دورها الريادي في تغطية فعاليات المخيم وتكريم قائد اللواء الخامس ومدير شرطة ردفان وعدد من المتفاعلين بشهادات الشكر والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى