(لبيب محمد) في صدارة بطولة أبين الشطرنجية الفردية

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

> زنجبار «الأيام» عارف علوان
تواصلت ولليوم الثاني على التوالي بقاعة إدارة التربية والتعليم بمدينة زنجبار فعاليات بطولة أبين الفردية للشطرنج التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة تخليداً لذكرى رحيل فقيد الوطن وأبين المرحوم مطهر أحمد الكوني والتي تقام برعاية ودعم محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.
ويشارك في هذه البطولة التي تقام بالنظام السويسري من سبع جولات 20 لاعباً يمثلون 20 نادياً من أندية المحافظة بواقع لاعب واحد من كل ناد .. إضافة إلى منتخب المحافظة للناشئين الحاصل على بطولة الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية التي أقيمت بالعاصمة عدن، وقد أسفرت نتائج الجولتين الثالثة والرابعة التي أقيمت أمس الإثنين عن تصدر لاعب نادي خنفر (لبيب محمد) قائمة الترتيب برصيد 4 نقاط ومن دون خسارة وبفارق نصف نقطة عن لاعب منتخب الناشئين ونادي الجيل وبطل الدورة الوطنية الأولى محمد عبد الوهاب الذي جاء ثانياً فيما تقاسم المركز الثالث 5 لاعبين وهم : سعيد قائد من حسان وأحمد محسن من المحفد وعمار النخعي من فحمان وعلي اليافعي من الجيل ووجدي سالم من خنفر ، ولكل منهم 3 نقاط.
وستختتم صباح اليوم الثلاثاء منافسات البطولة ، بإقامة الجولات الثلاث الأخيرة ، والتي ستكشف عن هوية أصحاب المراكز الخمسة الأولى الذين سيتم تكريمهم في نهاية المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى