على خلفية أراضي الكلية.. عميد كلية الزراعة بلحج يتلقى تهديدا بالقتل

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري
قال عميد كلية ناصر للعلوم الزراعية بمدينة الحوطة محافظة لحج أ.د. حسن صالح حسن أمس إنه تلقى تهديدا بالقتل أمس الأول الخميس من قبل أحد المواطنين بالمدينة على خلفية إيقاف ومنع إحدى الحفارات من العمل في الأرض الزراعية التابعة للكلية أثناء حفر بئر مياه لصالح مواطنين في تعدٍ واضح على أملاك الكلية وأراضيها.
وقال عميد الكلية في بلاغ رفعه لمدير أمن المحافظة أمس، وحصلت «الأيام» على نسخة منه: «لقد بدأت إحدى الحفارات بحفر بئر في مزرعة الكلية وهو يعتبر اعتداء على أرض الكلية، وأنه تلقى تهديدا بالقتل من قبل إحدى المواطنين عقب توقيف عمل الحفار»، مطالبا الجهات الأمنية بـ «التحرك وإيقاف العمل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك».

من جانبه اكد م. الزراعي خالد فضل على الدربي بأنهم تفاجؤوا بوجود حفار (دقاق كرين) في محيط اراضي المزرعة النباتية التابعة لكلية ناصر للعلوم الزراعيه لغرض حفر بئر مياه في اعتداء واضح لاراضي الكلية بجامعة عدن.
واشار الى ان هذا الصرح العلمي لكل أبناء لحج بشكل خاص وللوطن بشكل عام كونها أول كلية على مستوى شبه الجزيرة العربية أسست لتقدم لمنتسبيها العلم وكل فنون المعرفة والاطلاع الاكاديمي في مختلف العلوم الزراعية والبحث العلمي والعملي التطبيقي في أراضيها التي وهبها السلطان الثائر علي عبدالكريم فضل العبدلي رحمة الله علية لتخدم العلم والمعرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى