20 شعبان موعد انطلاق بطولة الفقيد هشام باشراحيل للفرق الشعبية بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

> عدن «الأيام» خاص
تُجرى هذه الأيام الاستعدادات المكثفة، لإطلاق بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل، عميد الصحافة اليمنية لكرة القدم، والخاصة بالفرق الشعبية (النسخة الثانية)، التي تُنظم برعاية وإشراف مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع وتحتضن منافساتها أرضية مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بمنطقة العيدروس.
بطولة الفقيد هشام باشراحيل (رحمه الله) التي ستقام للمرة الثانية ستشهد مشاركة 22 فريقاً شعبياً، من مختلف مناطق مديرية صيرة حيث ستكون بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، وقد أقرت اللجنة المنظمة للبطولة اختيار يوم الـ 20 من شعبان الجاري موعداً لانطلاق أولى مباريات البطولة التي ستستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل، على أن يُعقد في يوم الجمعة القادم 29 أبريل، الاجتماع الفني الخاص بالبطولة لمناقشة اللائحة، وموعد إجراء القرعة.
هذا وتحظى بطولة الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل، التي تقام بدعم من الأستاذ محمد هشام باشراحيل، باهتمام ومتابعة جماهيرية كبيرة في الوسط الرياضي، وعشاق كرة القدم.
وقد دعا الكابتن أمين عاشور مسؤول اللجنة المنظمة للدوري الجميع إلى التفاعل ، من أجل إنجاح منافسات البطولة، والتحلي بالروح الرياضية العالية ، لكون البطولة التي ستقام للمرة الثانية توالياً، تحمل إسماً عزيزاً متمثلاً في الفقيد الأستاذ هشام باشراحيل، الذي قدم الكثير لعدن، والوطن عامة، وهي فرصة لتقديم الوفاء.
وشكر الأخ أمين عاشور، مؤسسة «الأيام» للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع لاهتمامها الدائم بدعم ورعاية البطولة، والإسهام بشكل كبير في إنجاحها، من خلال تذليل كافة العراقيل، وتوفير كل العوامل المساعدة على إخراج البطولة بالطريقة المميزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى