مدير كهرباء أبين لـ«الأيام»: العشرة ميجا من الطاقة المشتراة ستصل خلال الأيام القادمة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح
بشر مدير عام مؤسسة الكهرباء بمحافظة أبين، محمود مكيش، المواطنين بمديريتي زنجبار وخنفر بأنه تم شحن العشرة ميجاوات للطاقة الكهربائية المشتراة من قبل المملكة العربية السعودية، والتي ستنفذها شركة العليان، وأنها ستصل خلال الأيام القادمة.
وقال مدير كهرباء أبين لـ«الأيام»: «تم شحن الـ10 ميجا وات من الطاقة المشتراة من المملكة العربية السعودية، التي وجه بها دولة رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر لمؤسسة كهرباء أبين، وستقوم شركة العليان بتركيبها»، مؤكدا أنها «ستصل خلال اليومين القادمين، وستعمل على تخفيف معاناة المواطنين من انقطاع التيار خاصة في شهر رمضان القادم المتزامن مع فصل الصيف الحار».
وأضاف مكيش: «أثمرت جهود محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم في توفير العشرة الميجاوات من الطاقة المشتراة من شركة العليان للطاقة الكهربائية والتي ستخفف كثيرا من معاناة المواطنين»، مشيرا إلى أنه «سيتم تركيبها في محطة جعار بعد أن تم مسح وردم الأرضية التي ستوضع عليها، واليوم (أمس) وصلت الخرسانات الصبية التي ستوضع المولدات عليها».
وأوضح أن مؤسسة الكهرباء تبذل جهودا كبيرة في سبيل توفير التيار الكهربائي وفقا والإمكانيات الموجودة.. مطالبا المواطنين بمديريتي زنجبار وخنفر بعدم الربط العشوائي للكهرباء كونه يضر بالمؤسسة، وأن يتفاعل الكل مع تسديد فواتير الاستهلاك الشهري للكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى