(منصاف قشن) يُتوج ببطولة الفقيد علي خودم بالمهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس

> الغيظة «الأيام» مختار باداس:
توج فريق (منصاف قشن) ببطولة كأس الفقيد علي محمد خودم لكرة القدم في نسختها الرابعة بعد تغلبه على منافسه فريق نصر محيفيف بركلات الترجيح 2/3 ، في اللقاء النهائي الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي ضبوت الرياضي بمدينة ضبوت بمحافظة المهرة.
وقد خاض الفريقان اللقاء بطموح مرتفع من أجل معانقة كأس البطولة حيث كان المنصاف القشني يتطلع إلى إضافة إنجاز جديد (في بطولة خودم) ، إلى جانب فوزه بكأس قشن مؤخراً ، بينما كان يتمنى نصر محيفيف إحرازكأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه .. وكان الفريقان قد أنهيا الشوط الأول سلباً وتقاسما الشوط الثاني بهدف عبر معتز محفوظ الذي سجل للمنصاف وعبدالحميد العوكلي الذي عدل النتيجة لنصر محيفيف ، ليحسم
اللقاء بركلات الترجيح التي كسبها فريق المنصاف 2/3 حيث توج بطلاً للبطولة .. أدار النهائي طاقم تحكيمي من حضرموت تألف من الحكام علي مزيون وهاني ساحب وأنور باحارثة ورابعاً عبداللطيف باجبير ، وراقب الحكام شكري باشعيب.
وعقب انتهاء اللقاء تم توزيع الشهادات التقديرية للحكام واللجنة المنظمة للبطولة والجهات المساهمة ، وتكريم اللاعبين البارزين في البطولة بجوائز تشجيعية حيث نال اللاعب ثابت أحمد عامر جائزة أفضل لاعب المقدرة بـ 30 ألف ريال ، فيما نال جائزة أفضل حارس زهر محمد سعيد ، كما حصل محمد معطي على نفس المبلغ كجائزة لهداف البطولة ، وتكريم الفريق المثالي (غدوين حوف)، وتسليم كأس البطولة لفريق المنصاف ومبلغ 300 ألف ريال ، وتسليم كأس الوصيف لفريق نصر محيفيف ومبلغ 200 ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى