رئيس قسم التحصيل الضريبي بردفان لـ«الأيام»: ندعو محافظ لحج لإيقاف الفساد المالي بمكتب ضرائب المحافظة

> الحبيلين «الأيام» خاص

> الحبيلين «الأيام» خاص:
أكد رئيس قسم التحصيل بضرائب ردفان حسن حميد أنه تم توجيه عدة مناشدات ورسائل لمحافظ لحج السابق، بشأن وجود اختلالات كبيرة بالوظيفة العامة، تسبب بها مدير عام ضرائب محافظة لحج، التي أثرت على سير عمل الضرائب وكل النظم واللوائح.
وقال حميد لـ«الأيام»: "إننا في قسم ضرائب ردفان تأثرنا بشكل كبير بهذا الخلل والفساد، ووجهنا رسائل للمحافظ السابق، وسلمناه، عبر مدير مكتبه، ملفا يحوي كل التجاوزات، وناشدنا كل من له سلطة التدخل، ولم يتم اتخاذ أي إجراءات حسابية، رغم توجيه مكتب المحافظ أمرا لمدير ضرائب المحافظة للرد على ما طرحناه، ولكنه لم يرد".
وأضاف حميد: "لا ندري لماذا تم تجاهل هذه المسألة رغم وجود أدلة مقنعة تؤكد صحة ما نقول فيما يخص الاختلالات التي عرقلت العمل الضريبي إداريا وماليا، وكانت مؤثرة على عملية الدخل الضريبي، خاصة في ردفان، وكذلك حقوقنا كموظفين".
وتابع: "نجدد دعوتنا ونوجه مناشدتنا للواء أحمد التركي محافظ لحج الذي نتفاءل به خيرا في مكافحة الفساد وإيقاف الاختلالات التي تسبب بها مدير عام ضرائب المحافظة، والتي انعكست سلبيا على العمل منذ العامين الأخيرين".
وقال: "نتمنى من المحافظ تركي التجاوب، لاسيما أنه تم تشكيل لجنة من قبله بشأن هذا الأمر، ووجدت اللجنة فسادا وتجاوزات، ولم تحدث أي إجراءات حسابية أو تحقيق، وهناك أضرار مترتبة على الحق العام للدولة والخاص بالموظفين تحتاج إلى تدخل حازم، وإننا مستعدون للجلوس مجددا مع المحافظ وتقديم كل الدلائل التي تؤكد حدوث تجاوزات خارجة عن القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى